آلة حفاضات الأطفال

نحن'قمنا بإعداد آلات لأربعة أنواع مختلفة من حفاضات الأطفال. بغض النظر عن حاجتك إلى حفاضات أطفال على شكل حرف I أو حفاضات أطفال على شكل T أو مناشف أطفال ، فسوف تشعر بالرضا. وفي الوقت نفسه ، لدينا أيضًا العديد من الحلول المطابقة للعد والتعبئة والكشف وما إلى ذلك.

  • آلة حفاضات الأطفال ذات الأذن الكبيرة على شكل T
    آلة حفاضات الأطفال ذات الأذن الكبيرة على شكل T
    يشمل خط إنتاج حفاضات الأطفال الآلة الرئيسية ، وأدوات تطبيق الغراء ، ونظام التعبئة وغيرها من المعدات الملحقة بما في ذلك ضاغط الهواء ، ونظام الكشف عن الرؤية ، وآلة الكشف عن المعادن وما إلى ذلك. يمكن لآلة حفاضات الأطفال أن تنتج حفاضات من 4 إلى 6 أحجام وفقًا للطلب. يمكننا تخصيص حفاضات الأطفال من النوع T و I-Type و Pull-on وفقًا لطلب العملاء.ستحتاج هذه الآلة إلى المواد التالية: لب زغب ، غير منسوج ، مناديل ، فيلم ، SAP ، غراء ، ADL ، شريط مرن ، شريط أمامي ، شريط جانبي ، ملصق أذن مرن.
  • آلة سحب حفاضات الأطفال من قطعة واحدة - ماكينات JWC
    آلة سحب حفاضات الأطفال من قطعة واحدة - ماكينات JWC
    يشمل خط إنتاج حفاضات الأطفال الآلة الرئيسية ، وأدوات تطبيق الغراء ، ونظام التعبئة وغيرها من المعدات الملحقة بما في ذلك ضاغط الهواء ، ونظام الكشف عن الرؤية ، وآلة الكشف عن المعادن وما إلى ذلك. يمكن لآلة حفاضات الأطفال أن تنتج حفاضات من 4 إلى 6 أحجام وفقًا للطلب. يمكننا تخصيص حفاضات الأطفال من النوع T و I-Type و Pull-on وفقًا لطلب العملاء.
  • آلة حفاضات الأطفال ذات الخصر المرن الكامل- ماكينات JWC
    آلة حفاضات الأطفال ذات الخصر المرن الكامل- ماكينات JWC
    يشمل خط إنتاج حفاضات الأطفال الآلة الرئيسية ، وأدوات تطبيق الغراء ، ونظام التعبئة وغيرها من المعدات الملحقة بما في ذلك ضاغط الهواء ، ونظام الكشف عن الرؤية ، وآلة الكشف عن المعادن وما إلى ذلك. يمكن لآلة حفاضات الأطفال أن تنتج حفاضات من 4 إلى 6 أحجام وفقًا للطلب. يمكننا تخصيص حفاضات الأطفال من النوع T و I-Type و Pull-on وفقًا لطلب العملاء.ستحتاج هذه الآلة إلى المواد التالية: لب الزغب ، غير المنسوج ، الأنسجة ، الفيلم ، SAP ، الغراء ، ADL ، الشريط المرن ، الشريط الأمامي ، الشريط الجانبي ، حزام الخصر.
  • HighQuality I Shape Baby Diaper Machine Wholesale-JWC Machinery
    HighQuality I Shape Baby Diaper Machine Wholesale-JWC Machinery
    يشمل خط إنتاج حفاضات الأطفال الآلة الرئيسية ، وأدوات تطبيق الغراء ، ونظام التعبئة وغيرها من المعدات الملحقة بما في ذلك ضاغط الهواء ، ونظام الكشف عن الرؤية ، وآلة الكشف عن المعادن وما إلى ذلك. يمكن لآلة حفاضات الأطفال أن تنتج حفاضات من 4 إلى 6 أحجام وفقًا للطلب. يمكننا تخصيص حفاضات الأطفال من النوع T و I-Type و Pull-on وفقًا لطلب العملاء.ستحتاج هذه الآلة إلى المواد التالية: لب الزغب ، غير المنسوج ، الأنسجة ، الفيلم ، SAP ، الغراء ، ADL ، الشريط المرن ، الشريط الأمامي ، الشريط الجانبي ، حزام الخصر.JWC Group HighQuality I Shape Baby Diaper Machine Wholesale-Jiangsu JWC Machinery Co.، Ltd.

إرسال استفسارك

Baby Diaper Machine

We've prepared machines for 4 different kinds of baby diapers.No matter you need I-shape baby diapers, T-shape baby diapers or baby pull-ups, you will be satisfied. Meanwhile, we also have many matching solutions of counting, packing, detecting and so on.

  • One-Piece Type Pull-up Baby Diaper Machine-JWC Machinery
    One-Piece Type Pull-up Baby Diaper Machine-JWC Machinery
    Baby diaper production line includes main machine, glue applicators, packing system and other accessory equipment including air compressor, vision detection system and metal detection machine etc. Baby diaper machine can produce 4-6 sizes diapers according to the order. We can customize the T-type, I -type and Pull-on Type baby diapers according to the customers’ request.
  • Full Elastic Waistband Baby Diaper Machine-JWC Machinery
    Full Elastic Waistband Baby Diaper Machine-JWC Machinery
    Baby diaper production line includes main machine, glue applicators, packing system and other accessory equipment including air compressor, vision detection system and metal detection machine etc. Baby diaper machine can produce 4-6 sizes diapers according to the order. We can customize the T-type, I -type and Pull-on Type baby diapers according to the customers’ request.This machine will need following materials :Fluff pulp,non-woven,tissue,film,SAP,glue,ADL,elastic ribbon,frontal tape,side tape,waistband.
  • HighQuality I Shape Baby Diaper Machine Wholesale-JWC Machinery
    HighQuality I Shape Baby Diaper Machine Wholesale-JWC Machinery
    Baby diaper production line includes main machine, glue applicators, packing system and other accessory equipment including air compressor, vision detection system and metal detection machine etc. Baby diaper machine can produce 4-6 sizes diapers according to the order. We can customize the T-type, I -type and Pull-on Type baby diapers according to the customers’ request.This machine will need following materials :Fluff pulp,non-woven,tissue,film,SAP,glue,ADL,elastic ribbon,frontal tape,side tape,waistband.JWC Group HighQuality I Shape Baby Diaper Machine Wholesale-Jiangsu JWC Machinery Co., Ltd.
  • T Shape Big Ear Baby Diaper Machine
    T Shape Big Ear Baby Diaper Machine
    Baby diaper production line includes main machine, glue applicators, packing system and other accessory equipment including air compressor, vision detection system and metal detection machine etc. Baby diaper machine can produce 4-6 sizes diapers according to the order. We can customize the T-type, I -type and Pull-on Type baby diapers according to the customers’ request.This machine will need following materials :Fluff pulp,non-woven,tissue,film,SAP,glue,ADL,elastic ribbon,frontal tape,side tape,elastic ear sticker.