وسادة الحيوانات الأليفة

أنت في المكان المناسب وسادة الحيوانات الأليفة.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على JWC Machinery.نحن نضمن أنه موجود هنا JWC Machinery.
اجتازت JWC Machinery الاختبارات اللازمة المطلوبة في صناعة الأثاث. تغطي هذه الاختبارات مجموعة واسعة من الجوانب مثل القابلية للاشتعال ومقاومة الرطوبة والخصائص المضادة للبكتيريا والثبات..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة وسادة الحيوانات الأليفة.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • أفضل جودة تحت مصنع ماكينة الوسادة
    أفضل جودة تحت مصنع ماكينة الوسادة
    تشتمل آلة أسفل الوسادة التي يمكن التخلص منها على الجهاز الرئيسي ، وأدوات تطبيق الغراء ، ونظام التعبئة وغيرها من المعدات الملحقة بما في ذلك ضاغط الهواء ، ونظام الكشف عن الرؤية ، وآلة الكشف عن المعادن وما إلى ذلك. يمكن أن تنتج هذه الآلة 3&5 طبقات تحت الوسادة. يمكن لخط الإنتاج هذا تحقيق تحكم أوتوماتيكي كامل بنسبة 100٪.
  • خدمة ما بعد البيع JWC إلى حوالي 116 دولة | ماكينات JWC
    خدمة ما بعد البيع JWC إلى حوالي 116 دولة | ماكينات JWC
    يتم بيع أكثر من 1000 آلة ومنتجات صحية إلى 116 دولة في جميع أنحاء العالم.JWC عبارة عن مؤسسة قائمة على التكنولوجيا تدمج السلاسل الصناعية الأولية والنهائية لصناعة المنتجات الصحية. تقوم شركة JWC Machinery بتطوير وتصنيع ثماني سلاسل من الآلات وأكثر من سبعين نموذجًا من المنتجات والمعدات الصحية من حفاضات ومناديل وفوط صحية ومنصات صدر ومراتب حيوانات أليفة ومناديل مبللة ومناديل وآلات تغليف ومستلزمات طبية يمكن التخلص منها , لتلبية احتياجات العملاء المحليين والأجانب. منذ تأسيس الشركة ، تم تشغيل ما يقرب من ألف خط إنتاج بنجاح ليس فقط في الصين ، ولكن تم تصديرها أيضًا إلى 116 دولة ومنطقة في أوروبا وأمريكا وأوقيانوسيا وأفريقيا وآسيا.
  • المهنية 5 طبقات تحت الوسادة آلة المورد- JWC الماكينات
    المهنية 5 طبقات تحت الوسادة آلة المورد- JWC الماكينات
    تم تصميم آلة الوسادات السفلية الأوتوماتيكية بالكامل لإنتاج ضمادات يمكن التخلص منها ، هذه الضمادات التي يمكن التخلص منهايمكن استخدامها كوسادات للكبار ، وسادات مستشفى ، ومنصات سلس البول ، وفوط صحية للأطفال ، ومنصات سرير ، ومنصات سلس البول للبالغين ، ومنصات تبول للمستنقعات ، ومنصات تدريب للكلاب ، ومنصات طبية ، ومنصات جرو إلخ.يشمل خط إنتاج الوسائد السفلية الماكينة الرئيسية ، وأدوات تطبيق الغراء من Nordson ، ونظام التعبئة وغيرها من معدات الإكسسوارات ، على سبيل المثال: ضاغط الهواء ، ونظام الكشف عن الرؤية ، ووحدة تغذية العطور.يمكن تخصيص هيكل الأحجام والوسادات.
اتصل بنا

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا

إرسال استفسارك

pet pad

You’re in the right place for pet pad.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on JWC Machinery.we guarantee that it’s here on JWC Machinery.
JWC Machinery has passed the necessary tests that are required in the furniture industry. These tests cover a broad spectrum of aspects such as inflammability, moisture resistance, antibacterial property, and stability. .
We aim to provide the highest quality pet pad.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Best Quality under pad making machine Factory
    Best Quality under pad making machine Factory
    This Disposable Under Pad Machine includes main machine, glue applicators, packing system and other accessory equipment including air compressor, vision detection system and metal detection machine etc. This Machine can produce 3&5 layers under pad. This production line can realize 100% full automatic control.
  • JWC after sales service to about 116 countries | JWC Machinery
    JWC after sales service to about 116 countries | JWC Machinery
    More than 1000 machines and hygienic products are sold to 116 countries all of the world.JWC is a group technology-based enterprise integrating the upstream and downstream industrial chains of the sanitary products industry. JWC Machinery develops and manufactures eight series machines and more than seventy models of sanitary products and equipment of diapers, sanitary napkins and pads, breast pads, mattress pet pads, wet tissues, napkins, packaging machines, disposable medical supplies,to meet the needs of domestic and foreign customers. Since the establishment of the company, nearly a thousand production lines have been successfully operated not only in China, but also exported to 116 countries and regions in Europe, America, Oceania, Africa and Asia.
  • Professional 5 Layers Under Pad Machine Supplier-JWC Machinery
    Professional 5 Layers Under Pad Machine Supplier-JWC Machinery
    This fully automatic underpads machine is designed for producing disposable pads,this disposable padscan be used as adult pads,hospital pads,incontinence pads, childrem sanitary pads,bed pads,incontinence pads for adults, pee pads for bogs, dog training pads, medical pads,puppy pads etc.The underpads production line includes main machine, Nordson glue applicators, packing system and other accessory equipments, for example: air compressor, vision detection system, perfume feeding unit.The sizes and pads structure can be customized.
CONTACT US

If You Have More Questions, Write To Us

Send your inquiry